إعلان

ضبط 24 ألف كمامة غير مطابقة للمواصفات الطبية في كفر الشيخ

12:35 م الجمعة 24 أبريل 2020

كمامات طبية مجهولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث التموين في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، كميات كبيرة من الكمامات غير مطابقة للمواصفات الطبية، في مصنع ملابس بدون ترخيص، بالمنطقة الصناعية بمدينة كفر الشيخ.

كانت معلومات وردت للعقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، بتصنيع "خ. م. ا"، صاحب مصنع ملابس بدون ترخيص بالمدينة الصناعية دائرة قسم شرطة ثان كفر الشيخ، كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات الطبية، واستغلال الظروف الحالية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا.

وبتكثيف التحريات أسفرت عن صحة ما ورد من معلومات، وإنشاء صاحب مصنع الملابس المتحرى عنه، خط إنتاج لصناعة الكمامات غير مطابقة للمواصفات الطبية، وتعبئتها داخل عبوات عليها أسماء تجارية، وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

شكلت حملة أمنية قادها العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، وتوجهت للمصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة كفر الشيخ، وبمداهمته ضبطت 24 ألف كمامة جاهزة للتداول، وكميات كبيرة من الأقمشة، والأربطة، والعبوات، والماكينات المستخدمة في الإنتاج.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 328 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان