إعلان

بالصور.. مالك عقار يرفض تحصيل الإيجار من السكان بسبب كورونا

03:07 م الخميس 16 أبريل 2020

كفر الشيخ- إسلام عمار:

وسط الأبراج الراقية وفي حي بالقرب من محكمة دسوق في كفر الشيخ، يقع عقار سكني مكون من 12 طابقًا، قرر صاحبه إعفاء السكان من دفع إيجار شهر مايو المقبل، نظرًا للظروف الاقتصادية، جراء فيروس كورونا.

"اللي فيها لله ما بتغرقش..إحنا مصريين معروفين وقت الشدة"، تلك كانت أول كلمات محمود عجوة، المدير الإداري للعقار، متحدثًا عن اتخاذ المالك قرارًا بإعفاء السكان من القيمة الإيجارية عن شهر مايو.

وأوضح الرجل أن مالك العقار محمود محمود عجوة، والمقيم بالخارج، يعلم مدى الخسائر التي ستعود عليه من وراء القرار، ولكن مراعاة للحالة الاجتماعية التي يعيشها المواطنين، ومن بينهم سكان البرج منذ أزمة تفشي فيروس كورونا، وكذا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قرر الإقدام على اتخاذ القرار.

ولفت المدير الإداري للبرج السكني، أن إعفاء السكان من استحقاق القيمة الإيجارية عن شهر مايو لا تعني الخسارة بل هي تجارة مع الله، كما أخبر الدين الحنيفز

وأضاف الرجل أنه فور تلقيه القرار من مالك البرج، لم يتردد لحظة واحدة ولم يحاول إثنائه عن قراره، بل نفذ على الفور، وعلق ورقة بجوار المصعد بالقرار.

ودون الرجل في المصق بجوار المصعد: "بشرى سارة إلى جميع سكان البرج قررنا عدم تحميل القيمة الإيجارية عن شهر مايو 2020، وذلك لما تمر به البلاد والمواطنين من أزمة كورونا وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان