إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد معارض السلع الغذائية استعدادًا لشهر رمضان

12:06 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، بعض معارض السلع الغذائية والخضار والفاكهة بحي غرب وشرق مدينة أسيوط، وذلك بميداني سيتي والمجذوب، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان.

وتفقد محافظ أسيوط، يرافقه محمد بشير رئيس حي غرب، أقسام معارض الخضار والفاكهة المتنوعة بميدان المجذوب، والتي يجري بيعها بأسعار مخفضة بالتنسيق مع التجار وأصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب تحت رعاية فرع الغرفة التجارية المصرية بالمحافظة

واستكمل المحافظ، جولته بتفقد أقسام المواد الغذائية بمعرض في ميدان سيتي، وتعرف على أسعارها وأنواعها، مشددًا على مراعاة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير المستمر لأقسام المعرض وتنظيم عملية دخول المواطنين، واستعمال الأكياس البلاستيكية في تغليف وتعبئة المواد الغذائية.

كما تفقد سعد، قسم اللحوم البلدي والمجمدات من الخضار والفاكهة، فضلًا عن قسم الياميش والمكسرات ومستلزمات رمضان والتي يجري بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج.

وأكد المحافظ، فتح منافذ متحركة وثابتة لبيع المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة بجميع القرى والمراكز، بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة وجودتها، استعدادًا لشهر رمضان المبارك وسد احتياجات المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان