إعلان

مواد غذائية ولحوم.. تجهيز المساعدات لأسر الحجر الصحي بالمنيا

06:47 م الإثنين 13 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أشرف محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، اليوم الإثنين، على التجهيزات الخاصة بالمساعدات العينية المقدمة للأسر تحت الحجر الصحي المنزلي بقرية منشية نيازي بمركز مغاغة.

وقال المحافظ، في تصريحات له اليوم الإثنين، إن المساعدات تهدف إلى توفير كافة الاحتياجات لتلك الأسر من المواد الغذائية، إذ جرى تجهيز عدد من كراتين المواد الغذائية واللحوم، وذلك ضمن خطة المحافظة الشاملة لتوفير كافة سُبل الدعم بالقري تحت الحجر الصحي الكامل، وذلك خلال الفترة الراهنة لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأضاف القاضي أن المحافظة مستمرة في توفير كافة سُبل الدعم للقرى داخل الحجر الصحي المنزلي، مؤكدًا أن الاهتمام بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية من أولويات العمل، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية، لتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وخاصة في مثل هذه الظروف الطارئة للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

ناشد المحافظ جميع المواطنين بالالتزام داخل منازلهم، حفاظًا على سلامتهم، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار العدوي.

كلف المحافظ اللواء إيهاب ذهني رئيس مركز مغاغة، بحصر الأسماء المستحقة لصرف المنحة المخصصة للعمالة غير المنتظمة، بقرية منشية نيازي التابعة للوحدة المحلية لقرية برطباط، تمهيدًا لتيسير إجراءات صرفها وتسليمها للأهالي في منازلهم، بسبب وضع عدد من المنازل بالقرية تحت الحجر الصحي المنزلي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان