إعلان

تعليق العمل بمستشفى مارمرقس بالإسكندرية بعد ظهور إصابات بكورونا

06:22 م الإثنين 13 أبريل 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

أعلن مستشفى مارمرقس التخصصي في الإسكندرية التابع للكنيسة القبطية، اليوم الإثنين، تعليق العمل بأقسامه كإجراء احترازي ووقائي بغرض التعقيم والتطهير، حرصًا على سلامة المواطنين، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا على أحد العاملين.

وقال بيان صادر عن إدارة المستشفى، الإثنين، إن المستشفى لم يتوان عن دوره بالتعامل مع جميع المرضى، وتقديم خدماتها الطبية لجميع المترددين عليها بمبدأ الشفافية والأمانة، وخلال ذلك تبين وجود بعض المرضى المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وجرى التعامل معهم طبقًا للبرتوكول المنشور والموصي به من وزارة الصحة بتحويلهم لمستشفى الحميات دون حجزهم بأي من أقسام المستشفى الداخلية.

وأضاف البيان الذي حصل مصراوي على نسخة ضوئية منه، أن الإجراءات بدأت بعدما تبين ظهور أعراض المرض على أحد العاملين بقسم الاستقبال، موضحًا أن إدارة المستشفى بادرت بالإبلاغ وتحويله إلى مستشفى الحميات لتلقي الرعاية.

ونفت إدارة المستشفى ما جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود أي من العاملين بالحجر الصحي بالمستشفى، مؤكدة التزامها بتنفيذ جميع المعايير الوقائية والاحترازية وسبل مكافحة العدوى منذ بداية الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان