إعلان

بالزغاريد.. بني سويف تستقبل أبنائها المعافين من كورونا

03:19 م السبت 11 أبريل 2020

بني سويف- حمدي سليمان:

عمت الفرحة أرجاء محافظة بني سويف، عقب تماثل 3 مصابين بفيروس كورونا من أبناء المحافظة للشفاء، وخروجهم من مستشفى العزل بمدينة 15 مايو وملوي في المنيا.

كان أهالي قرية بمركز ببا جنوب المحافظة، قد استقبلوا شابًا تماثل للشفاء، بعد مغادرته مستشفى ملوي بالزغاريد، معبرين عن سعادتهم بشفائه، عقب إصابته بفيروس كورونا خلال عمله بالقاهرة نهاية مارس الماضي.

ويقول المتعافي: "عانيت إرهاق عابر فقط، ورجحت أن أكون مصابًا بنزلة برد، واستبعدت بشكل تام أن يكون الأمر متعلقا بفيروس كورونا، وحين استمرت درجة الحرارة في الارتفاع، ذهبت إلى المستشفى للخضوع للفحص، وتبين إصابتي بالفيروس وجرى نقلي إلى العزل بمستشفى ملوي".

وأضاف الشاب: "بمرور الوقت ونتيجة الرعاية الطبية بدأت أشعر بالأمل، وانتابتني فرحة وسعادة بالغة عندما أبلغني الطبيب المعالج أن حالتي تحولت لسلبية، وأنني سأخرج من المستشفى وسجدت لله شكرًا".

ووجه ابن محافظة بني سويف الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقيادة السياسية والأطباء وأطقم التمريض، على ما يبذلونه في سبيل العبور بمصر من تلك الأزمة.

واستقبل أهالي مدينة بني سويف أبا ونجله عقب خروجهما من مستشفى العزل بـ ١٥ مايو، بعد تماثلهما للشفاء من فيروس كورونا المستجد، وتلقيهما العلاج والعناية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان