إعلان

بعد تبادل إطلاق النار. ضبط المتهم في واقعة "فتنة التل" بدمياط

02:35 م السبت 07 مارس 2020

ضبط المتهم في واقعة "فتنة التل" بدمياط

دمياط - محمد إبراهيم:

شنت مديرية الأمن في دمياط، حملة على مناطق عدة في محيط الطريق الساحلي الدولي أسفرت عن ضبط مسجل شقي هارب من أحكام قضائية ومعروف باسم "خط بحيرة المنزلة".

تفاصيل الواقعة بدأت بكشف التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي عن تواجد المتهم الهارب "أ. ج"، في العقد الثالث من العمر، في قرية العنانية التابعة لمركز مياط

جرى تشكيل قوة أمنية بقيادة المقدم محمد معوض، رئيس مباحث مركز شرطة دمياط، وعمل كمين أسفل كوبري الطريق الساحلي الدولي، وحال ضبط المتهم أطلق أعيرة نارية باتجاه القوات التي بادلته إطلاق النار وتمكنت من ضبطه.

وعثرت القوات في حيازة المتهم على "سلاح ناري غير مرخص" (بندقية آلية)، وتواصل قوات الأمن جهودها لضبط 3 متهمين آخرين مطلوبين مع المتهم في قضية جنائية.

يشار إلى أن المتهم مطلوب أمنيًا لتنفيذ حكم بالمؤبد على خلفية ضلوعه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث فتنة التل"، والمقيدة برقم 11231 جنايات مركز دمياط لسنة 2015، والمتهم فيها 9 أشخاص بينهم 7 محبوسين.

تحرر محضر الضبط اللازم حول الواقعة وحمل رقم 252 لسنة 2020 جنايات أمن الدولة طوارئ للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت قوات مباحث مركز دمياط، ألقت القبض على 7 متهمين على خلفية اشتباكات عنيفة وقعت في منطقة التل بقرية العنانية دائرة مركز دمياط، بسبب حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حمل اسم "المستخبي"، ونشر صورًا وعبارات مسيئة لعدد من أبناء القرية، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان