إعلان

بسبب كورونا.. إجراءات احترازية بالغرف والمنشآت الفندقية بالإسكندرية

08:12 م الجمعة 06 مارس 2020

أرشيفية

الإسكندرية– محمد البدري:

قالت داليا عامر نائب رئيس غرفة المنشآت الفندقية بالإسكندرية ومطروح، إنه اتخاذ مزيد من الإجراءات الوقائية بكافة المنشآت الخاضعة لإشراف الغرفة، في إطار الحماية من الفيروسات بشكل عام وفيروس كورونا المستجد على وجه الخصوص.

وأضافت عامر، في تصريح لـ"مصراوي"، أن الغرفة العامة للمنشآت الفندقية تنسق مع الجهات المعنية لاتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، مشيرة إلى تكثيف إجراءات التطهير والتعقيم بكافة غرف الإقامة الفندقية وغيرها من الأماكن الخاضعة للإشراف.

وأشارت نائب رئيس غرفة المنشآت الفندقية، إلى أن الإجراءات تتضمن جانبًا توعويًا من خلال تحضير مادة علمية لطرق الوقاية من فيروس كورونا، جرى توزيعها على جميع المدربين لدى الغرفة العامة والاتحاد المصري للغرف السياحية، وعددهم 26 مدربًا يتنقلون بجميع المحافظات السياحية، لإلقاء محاضرات فى بداية كل برنامج تدريبي.

وأكدت مسئول الغرفة، وجود تنسيق بين كافة فروع غرفة المنشآت الفندقية بالمحافظات ووزارة الصحة، من خلال المديريات التابعة لها بالجمهورية، لعقد دورات توعية مكثفة بواسطة أطباء من المديرية، عن الإجراءات التي يجب اتخاذها للوقاية من الفيروسات بصفة عامة، وفيروس كورونا بشكل خاص، على أن تقوم فروع الغرفة بتوفير كل ما يلزم من لوجستيات، لسرعة ودقة تنفيذ تلك الدورات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان