إعلان

نقل رئيس مدينة ملوي ونائبيه لتقاعسهم في تنفيذ قرارات الإزالة بالمنيا

06:15 م الأربعاء 04 مارس 2020

اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا

المنيا – محمد النادي:

أصدر اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، قرارًا بحركة محليات محدودة، شملت إلحاق رئيس مدينة ملوي للعمل بديوان عام المحافظة "بإدارة بناء وتنمية القرية"، بصفة مؤقتة، لحين إتمام التنسيق مع وزارة التنمية المحلية في هذا الشأن.

وشملت الحركة، نقل نائبي رئيس مركز ملوي، للعمل كنواب بمركزي أبو قرقاص ودير مواس، وكذلك تكليف نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز أبوقر قاص للعمل نائبًا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ملوي.

وأفاد بيان أصدرته المحافظة، إن القرارات جاءت عقب تنسيق المحافظ مع رئيس قطاع الأمانة العامة للمحليات بوزارة التنمية المحلية، بسبب تقاعس رئيس مدينة ملوي ونائبيه في إصدار وتنفيذ قرارات الإزالة، وكذلك عدم تنفيذ أعمال الإزالات في المهد.

وشدّد المحافظ، على جميع رؤساء المراكز والأحياء بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة، والقضاء على أي مخالفة، وعدم السماح لأي مقاول بالبناء بدون ترخيص ومخالفة اشتراطات البناء، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقاعس في هذا الملف، وسيُجرى محاسبة المقصرين فورًا، وذلك للقضاء على ظاهرة البناء المخالف، التي تمثل خطورة على أرواح وممتلكات المواطنين، كما أنها تشكل ضغطًا كبيرًا على شبكات المرافق بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان