إعلان

بالصور- ضبط مصنع تعبئة منتجات غذائية لماركات تجارية بدون ترخيص

04:14 م الإثنين 30 مارس 2020

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

ضبطت مباحث التموين بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، في حملة مشتركة مع مديرية الصحة ومديرية التموين، مصنع تعبئة منتجات غذائية وحاصلات زراعية يتولى تعبئة المنتجات في عبوات تحمل أسماء ماركات تجارية بدون ترخيص للتعبئة لهذه الشركات والعلامات التجارية.

أكدت الدكتور علا عز الدين فؤاد، مدير مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالوادي الجديد، ضبط المصنع بإحدى القري شمال مدينة الخارجة، خلال تعبئة منتجات وحاصلات زراعية لشركات وعلامات وماركات تجارية بدون ترخيص تعبئة لهذه الشركات والعلامات التجارية وعلامات تجارية وهمية.

أضافت "علا"، أن الحملة جرى تنفيذها بقيادة العقيد خالد حسني، مدير إدارة مباحث التموين بمديرية الأمن، وبالتعاون مع مديرية الصحة بقيادة الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، ومديرية التموين بقيادة المهندس صلاح السيد، وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

وجرى خلال الحملة التنبيه على الباعة وأصحاب المحلات بضرورة اتباع كافة التوجيهات الخاصة بمديرية الشئون الصحية، من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وتنظيم المواطنين في طوابير بينها فواصل لا تقل عن متر بين كل شخص وآخر، والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات وتوفير كافة المواد المطهرة لاستخدامها في التعقيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان