إعلان

توزيع حقيبة مواد غذائية على العمالة اليومية ومستلزمات طبية للمستشفيات بالغربية

09:20 م الأحد 22 مارس 2020

توزيع حقيبة مواد غذائية على العمالة اليومية ومستلز

الغربية - مروة شاهين:

أطلقت محافظة الغربية مبادرة مجتمعية، شارك فيها رجال أعمال ومؤسسات للمجتمع المدني، تضمنت توزيع سلع غذائية ضرورية على الأسر أكثر احتياجًا والعمالة اليومية.

وأوضح المحافظ الدكتور طارق رحمي أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتركيز جهود الحكومة على دعم مختلف فئات الشعب، خاصة قطاع العمالة غير المنتظمة، إلى جانب مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا في إطار خطط مواجهه أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقد جرى اليوم الأحد توزيع حقائب مستلزمات طبية بقيمة 300 ألف جنيه على المستشفيات، بهدف تأمين وحماية الأطباء من فيروس كورونا.

وقال نائب المحافظ الدكتور أحمد عطا إنه تم توفير كمية من المواد الغذائية من خلال المبادرة، حيث سيتم توزيع 500 حقيبة مواد غذائية، تتضمن الواحدة عبوات زيت وسكر وأرز ومعكرونة وفول وشاي وسمن، جاري توزيعها بالمحافظة على الأسر الأكثر احتياجًا، وعمال اليومية.

وأضاف أن المستلزمات الطبية سيتم إرسالها إلى المسؤولين في وزارة الصحة بهدف المساعدة في تأمين وحماية الأطباء العاملين في مواجهة فيروس كورونا خلال تعاملهم مع الحالات المشتبه في إصابتها، حيث أنهم أكثر عرضة للإصابة بالفيروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان