إعلان

بالصور.. حملة لتعقيم المصالح الحكومية ودور العبادة في مركز طهطا بسوهاج

07:38 م السبت 21 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن في بندر طهطا بمحافظة سوهاج، اليوم السبت، حملة بعنوان "احمي بلدك"، لتعقيم وتطهير عدد من المصالح الحكومية والمدارس ودور العبادة برعاية مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة في البرلمان ونائب مركز طهطا.

تأتي الفعالية ضمن توجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، بنشر فرق للتعقيم والمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة في تعقيم الأماكن العامة وخاصة المزدحمة.

وقال النائب مصطفى سالم إن المبادرة تأتي تمشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والسيطرة عليه بعد انتشاره في أغلب دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تهدف للوقوف إلى جانب المواطن والدولة في خطتها للتغلب على هذا الوباء.

وطالب "سالم" بعدم الالتفات إلى الشائعات في هذا الوقت الحرج الذي تمر به مصر، وجميع دول العالم، لأن الشائعات في مثل هذا التوقيت أخطر من المرض، مشيرًا إلى أن منظمة الصحة العالمية أشادت بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة المصرية ممثلة في وزارة الصحة والجهات المعنية للسيطرة على هذا الفيروس واحتوائه.

وقدم وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان الشكر لمؤسسات الدولة على سرعة تفاعلها، وتعاملها مع فيروس كورونا منذ ظهوره، موكدًا أن الدور الذي تقوم به الحكومة يستحق الإشادة.

جدير بالذكر أن أمانة حزب مستقبل وطن ببندر طهطا أطلقت المبادرة بمشاركة عبد الكريم دهيس أمين الحزب وأيمن أبو الغيط أمين التنظيم وشارك في الفعاليات المهندس على رفاعي رئيس مركز ومدينة طهطا وجميع أعضاء الأمانات النوعية بأمانة الحزب ببندر طهطا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان