إعلان

محافظ المنوفية: تخصيص أرقام للإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية وغلق "130 سنتر"

02:11 م الإثنين 16 مارس 2020

إبراهيم أحمد أبو ليمون

المنوفية- محمد الملاح:

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن تخصيص أرقام للإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية والمراكز التعليمية ومحال الألعاب الإلكترونية "بلاي ستيشن" في نطاق المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن المحافظة تتلقى شكاوى الإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على الأرقام 2222035- 2224899- 2239804.

وأكد المحافظ علي استمرار الحملات التفتيشية بنطاق المحافظة، وأوضح أنه جرى غلق 130 مركزًا و4 حضانات للأطفال منذ بدء الحملة، وذلك بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، ضمن خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

كان محافظ المنوفية دشن قناة تعليمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" لأبناء المحافظة من طلاب الصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي لمتابعة المواد الدراسية خلال فترة توقف الدراسة، كما ناشد المواطنين والطلاب بالابتعاد عن أماكن التجمعات المختلفة "المقاهي والكافيهات ومراكز البلاي ستيشن والاهتمام بالنظافة والصحة العامة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان