إعلان

مخدرات ومجزرة.. القصة الكاملة لمذبحة العضاضية في قنا

11:07 ص الأربعاء 11 مارس 2020

قنا- عبدالرحمن القرشي:

ذهبت المخدرات بعقله، وصورت له قتل أشقائه، فأحضر الشاب الثلاثيني ابن قرية العضاضية بقنا بندقية آلية، وأطلق على 3 من أخوته وابلًا من الرصاص، ما أسفر عن مقتل اثنين من منهم على الفور، وإصابة ثالث جرى نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، ولاذ الجاني بالفرار محتميًا بزراعات القصب.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمقتل خالد حسن 45 عامًا، وشقيقه "ورقة، 25 عامًا، وإصابة شقيقهما الثالث "عمر" 35 عامًا، بطلقات نارية، على يد شقيقهم "محمود" 36 عامًا، إثر نشوب خلافات أسرية بينهم بسبب الميراث، ولاذ المتهم بعدها بالفرار في زراعات أبو تشت.

انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الجريمة، وكشفت التحريات الأولية أن القاتل أدمن عددًا من العقاقير المخدرة، ما أصابه بحالة من عدم الثبات العقلي والارتياب خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله كثير الشجار مع جميع من حوله، ودفع أخوته لتأجيل تقسيم الميراث خشية تبديد المتهم لميراثه على الكيف، مطالبينه بضرورة الامتثال للعلاج من الإدمان، إلا أن الجاني حصل على سلاح غير مرخص ودخل على أشقائه الثلاثة وأمطرهم بوابل من الرصاص.

وقال أهالي قرية العضاضية لـ"مصراوي"، أن القاتل خلال الفترة الأخيرة بدأ في تعاطي مخدر "الشبو" بالإضافة إلى أشياء أخرى، جعلته عنيفًا في تعامله مع الآخرين.

من جانبها تكثف الأجهزة الأمنية إجراءات البحث عن القاتل والسلاح المستخدم في الجريمة، وجرى نشر صورة المتهم على كافة الأكمنة الأمنية لسرعة ضبطه.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان