إعلان

بعد ضبطها عام 2017.. إعدام "مليون قرص ترامادول" في الوادي الجديد

11:11 ص الأحد 01 مارس 2020

ترامادول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نفذت إدارة التفتيش الصيدلي بالوادي الجديد، اليوم الأحد، قرار النيابة العامة بالمحافظة بإعدام مليون و200 قرص ترامادول مخدر داخل 11500 علبة انتهت صلاحيتها وجرى ضبطها منذ عام 2017 في حملة بمنطقة أبو منقار بالفرافرة قبل ترويجها.

ونفذت الجهات المعنية قرار الحرق في منطقة الكيلو 10 على طريق "الداخلة – الخارجة" تحت إشراف لجنة من التفتيش الصيدلي، وفى وجود النيابة العامة والجهات المختصة.

كان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور أحمد محروس، أعلن الاثنين الماضي عن إعدام أدوية منتهية الصلاحية، مؤكدًا على أن إدارة التفتيش الصيدلي التابعة للمديرية، تولت إعدام عدد من الأحراز المنتهية الصلاحية ما بين أحراز على ذمة قضايا، وأحراز خاصة بصيدليات تم ضبطها من قبل إدارة التفتيش الصيدلي وذلك في إطار مجهودات إدارة التفتيش الصيدلي لمتابعة سوق الدواء والاهتمام بمدى صلاحية ومصادر الأدوية المعروضة للمواطنين.

كانت وزيرة الصحة والسكان أكدت أنه سيجري إعدام الأدوية منتهية الصلاحية بواسطة التفتيش الصيدلي لضمان عدم إعادة تدويرها مرة أخرى، مؤكدة أنه سيتم الانتهاء قريبًا من سحب جميع الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات، وذلك بعد صدور القرارات التنفيذية التي تنظم تنفيذ قرار السحب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان