إعلان

"حاول الاعتداء عليها".. تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقته ووالديهما بالغربية

03:42 م الأحد 09 فبراير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، مقتل شاب خنقًا، بينما أشارت التحريات الأولية إلى اتهام والديه وشقيقته المطلقة، بسبب محاولاته العديدة للاعتداء عليها جنسيًا.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بمقتل شاب خنقًا، على يد والديه وشقيقته، بمنطقة الجمهورية، التابعة لدائرة شرطة قسم ثان المحلة، وانتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه.

انتقل إلى موقع البلاغ الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، وتبين من المعاينة الأولية أن الشاب "أحمد. م" 23 عامًا، ووالده "م. ب" على المعاش، وأن المجني عليه مريض نفسياً، ويجري علاجه.

تبين من التحريات الأولية، أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي، وأن شقيقته، ربة منزل، مطلقة وتقيم في منزل والديها، وأن والدهما مدير مدرسة سابق، وحاليًا على المعاش، وأن المجني عليه حاول أكثر من مرة الاعتداء جنسيًا على شقيقته المطلقة، مستغلًا تواجدها بمفردها في المنزل، ولكنها كانت تستغيث بالجيران.

وأضافت التحريات، أن يوم الواقعة، حاول المجني عليه الاعتداء على المتهمة جنسيًا، ودخل إلى حجرة نومها، أثناء تواجد والديهما في المنزل، لكنها قاومته بمساعدة والديها، وخنقته باستخدام "إيشارب" ولم يتركوه إلا جثة هامدة.

تحرر المحضر اللازم حول تفاصيل الواقعة، وألقي القبض على المتهمين، واعترفوا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان