إعلان

محافظ جنوب سيناء: "السياحة الصحية في مصر ملهاش أب"

08:49 م السبت 29 فبراير 2020

جانب من المؤتمر

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن جنوب سيناء تمكتلك من الإمكانيات السياحية ما يمكنها من الدخول في منافسة قوية مع السياحة العالمية، خاصة في مجال السياحة الصحية، لما تمتلكه من عيون كبريتية وأعشاب ونباتات طبية.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، خلال فعاليات المؤتمر التحضيري الثالث، للجنة التنظيمية العليا لمؤتمر "بناء العلامة التجارية المصرية للسياحة الصحية"، الذي انطلق اليوم السبت: "السياحة الصحية ملهاش أب في مصر، وحتى الآن غير مستغلة الاستغلال الأمثل، ولا يتم الترويج لها بالشكل المناسب".

وأكد المحافظ، أن المؤتمر يهدف إلى تنظيم الإمكانيات التي تدعم السياحة الصحية، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة للدولة والشعب، لافتًا إلى أنها صناعة تستلزم تدريب كوادر بشرية لقيادتها وإدارتها وهو ما يوفر فرص عمل كثيرة.

حضر المؤتمر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واللواء محمد حنفي سكرتير عام محافظة القاهرة، ونائب محافظ الجيزة، وعمرو صدقي رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، وتوني كازامياس مستشار الأنبا داميانوس ورئيس أساقفة سيناء للروم الأرثوذكس، ورئيس دير سانت كاترين.

جدير بالذكر، أن مؤتمر السياحة العلاجية يقام في مدينة شرم الشيخ خلال الشهور المقبلة، للإعلان عن تدشين آليات خاصة بالسياحة الصحية كمشروع قومي لمصر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الوزارات في مقدمتها "الصحة والسياحة والآثار والهجرة"، وكذلك المحافظين المعنيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان