إعلان

بسبب 1000جنيه.. المؤبد لصياد قتل عاطلين وأحرق جثتيهما في كفر الشيخ

01:03 م الخميس 20 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الخميس، حضوريًا بمعاقبة صياد بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل شخصين، بسلاح أبيض "بلطة"، وأضرام النيران في جسديهما، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالكريم شامخ، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 22643 لسنة 2019، جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 1117 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "لطفي.س.م.ب"، 33 سنة، صياد، ويقيم بقرية دمرو، التابعة لمدينة سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 31 مارس 2019، قتل عمدًا المجني عليهما "شاكر.م.ن.ح"، 28 سنة، عاطل، و"أحمد.م.ع."، 36 سنة، عاطل، بغير سبق أو عمد بسلاح أبيض "بلطة".

وتبين من أمر إحالة المتهم، أنه سكب مادة معجلة للاشتعال "بنزين"، على جسدي المجني عليهما المذكورين، محدثًا بهما الإصابات الواردة في تقرير الصفة التشريحية، كما سكب نفس المادة المعجلة للاشتعال، في منزل يقيم فيه المجني عليهما، ما أدى إلى تفحم المنزل بالكامل وحظيرة المواشي، ونفوق الدواب الموجودة فيه.

وتبين أن المتهم ارتكب الواقعة، بسبب امتناع المجني عليه الأول عن رد 1000 جنيه، اقترضها من المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان