إعلان

بعد مهاجمة قرية وعقر 14 طفلًا.. حملة للقضاء على الكلاب الضالة في المنيا

03:55 م الإثنين 17 فبراير 2020

كلاب ضالة- أرشيفية

المنيا – محمد النادي:

نفّذت مديرية الطب البيطري بمحافظة المنيا، حملة، للقضاء على الكلاب الضالة في شوارع مركز ملوي؛ وذلك عقب مهاجمة أحد الكلاب قرية وعقر 14 طفلًا.

وقال الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، في تصريحات له، اليوم الاثنين، إن الحملة تستمر على مدار 3 أيام، بالتعاون مع شرطة المرافق، وأسفرت في اليوم الأول عن إعدام 30 كلبًا ضالًا في المنطقة التي جرى تلقي البلاغات منها.

وأضاف "مدير الطب البيطري"، أنّه جرى تشكيل لجنة إعدام الكلاب الضالة بمحيط منطقة العقر، تحسبًا لوجود أي حيوانات أخرى مخالطة للحيوان العاقر، موضحًا أنّه يجري التنسيق مع رؤساء المراكز والمدن؛ للتخلص من الكلاب بعد إعدامها بالطرق الصحية التي لا تضر البيئة ولا تضر بصحة المواطنين.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى أمس الأحد، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور أسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام بوصول 14 طفلًا مصابين بإصابات متنوعة ما بين جروح وخدوش بالوجه واليدين والبطن والقدمين.

وأوضحت التحريات، أن المصابين هم "يوسف عادل حامد 12 سنة، ويوسف رمضان خلف 8 سنوات، ويوسف محمد عبد البديع 10 سنوات، ويوسف محمد حجازي 7 سنوات، ومحمد عبد العظيم أحمد 10 سنوات، وأحمد حميدة عبد الحميد 10 سنوات، ويوسف محمد عباس 7 سنوات، وكريم إسماعيل علي 10 سنوات، وأميرة نادي حامد 12 عامًا ، وعبد المالك ماهر عبد المالك 4 سنوات، وعبد الله يحيي أحمد 12 عامًا، آية جمعة محمد 15 سنة، مصطفي عادل مصطفي 12 عامًا، وعائشة جمال عبد الغني 6 سنوات"، وجميعهم مقيمون بقرية الريرمون التابعة لمركز ملوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان