إعلان

وزّعنا أرز بلبن وحلاوة.. أسرة طفلة الـ"100 مليون مصري" تحتفل بـ"سبوعها" -صور

08:51 م السبت 15 فبراير 2020

المنيا – محمد النادي:

احتفلت أسرة ياسمين رمضان ربيع عبد العزيز المولدة التي أكلمت تعداد سكان مصر 100 مليون، بمرور أسبوع على ولادتها.

وشهدت الاحتفالات، التي جرت داخل منزل والدها بعزبة علي فهمي والمشهورة بـ"وسيلة" التابعة لمركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، إطلاق الزغاريد، وتشغيل الأغاني وتوزيع الأرز بلبن والحلوى.

وقال جد الطفلة، إن "ياسمين" هي رقم 38 بين أحفاده، موضحًا أن لديه 5 أبناء جميعهم متزوجون ولديهم أبناء؛ إلّا أن ياسمين لها طعم آخر بعد أن أصبحت أشهر مولودة في مصر.

"وزعنا رز باللبن وحلاوة"، بهذه الجملة، وصف "رمضان ربيع" صاحب الـ 21 عامًا، ما جرى يوم أسبوع طفلته اليوم، مضيفًا أنه متزوج منذ عام، وأنه فور علمه بأن زوجته حامل في أشهرها الأولى تمنى أن تكون أُنثى، وفور ولادتها سجّلها باسم "ياسمين"، وهو اسم شقيقته الأكبر التي توفاها الله في طفولتها.

وأوضح "والد ياسمين"، أنّه لم يكن هو وأسرته يعلمون أن "طفلته" رقم 100 مليون في مصر، وفوجئ في مساء يوم تسجيلها داخل مكتب صحة سمالوط، بتلقي اتصالات هاتفية تؤكد له ذلك.

وكانت الساعة السكانية الرقمية لجمهورية مصر العربية والموجودة أعلي مقر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء وسط القاهرة، أعلنت عن وصول المولود صاحب الرقم المميز "100 مليون" وسجل إخطار الولادة باسم ياسمين رمضان ربيع عبد العزيز، وقيدت المولودة بسجلات مكتب صحة سمالوط أول برئاسة الدكتور عطا اسحق وكاتب الصحة عيسى عبد الحكيم ورئيسة تمريض المكتب حنان حامد برقم 612.

والطفلة مولودة بتاريخ 8 فبراير 2020 الساعة الثانية ظهرا، ويعمل الوالد مزارعا، وله 4 أشقاء وهو الوحيد الذي يعيش في منزل والده، ووالدتها جهاد محمد أحمد 19 عامًا من نفس القرية وقام بالإخطار عن الطفلة جدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان