إعلان

محافظ أسوان يستقبل سفير نيبال على هامش جولته السياحية بالمحافظة (صور)

05:43 م الأربعاء 12 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

استقبل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، سفير دولة نيبال بالقاهرة، جهبيندرا براصاد آريال، خلال زيارته للمعالم السياحية والمناطق الأثرية بالمحافظة، بحضور سوجان بيداري، سكرتير ثاني السفارة، والمهندس جورج سامح، مدير التخطيط العمراني بأسوان.

ورحب المحافظ بالسفير لزيارة معالم أسوان السياحية، مؤكدًا أن المحافظة تشهد خلال الفترة الحالية اهتمامًا ملحوظًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يساهم في الاستثمار الجيد لما تمتلكه من المقومات المتنوعة، متمنيًا بأن يتم زيادة الحركة السياحية لشعب نيبال الصديق لأسوان، من خلال رحلات طيران الشارتر المباشرة للتعرف عن قرب على التنوع الفريد في القطاع السياحي.

وأضاف اللواء أشرف عطية، أنه سيتم تحديد لقاء آخر مع سفير دولة نيبال بحضور مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين من جانبهم، وأيضًا من أسوان لعرض فرص الاستثمار الموجودة داخل البلدين لتحقيق التكامل في كافة الأنشطة الصناعية والزراعية والتجارية وغيرها بهدف زيادة أوجه التبادل في شتى المجالات، وخاصة في ظل التسهيلات الكبيرة التي تقدمها المحافظة للمستثمرين لإقامة المزيد من المشروعات كثيفة العمالة خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه، قدم السفير جهبيندرا براصاد، شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال الذي لمسه من محافظ أسوان، وتعاونه البناء في السعي لتعزيز العلاقات بين البلدين، مؤكدًا على عمق وقوة العلاقات بين مصر ونيبال، والتي تعود إلى عام 1957، وهو ما يساهم بدوره في تحقيق مزيد من مشاريع التكامل بين البلدين.

وأشاد سفير نيبال بما شهده من تنمية حقيقية داخل مصر، والطفرة الكبيرة في قطاع الطرق والمحاور المتعددة، معربًا عن سعادته بزيارة المعالم المختلفة بأسوان، وسط حالة من الأمن والأمان والترحيب من المواطنين.

وفى نهاية اللقاء، قام "عطية" بإهداء درع المحافظة للسفير، تعبيرًا عن ترحيب أسوان به واعتزازًا وتقديرًا بعلاقات الصداقة بين البلدين، فيما قام السفير بإهداء صورة تذكارية وكتاب عن أبرز المعالم بنيبال والتي منها امتلاكها نحو 6 ألاف شلال مائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان