إعلان

حبس عامل متهم بقتل تاجر دواجن وسرق أمواله في الشرقية

11:43 ص الإثنين 10 فبراير 2020

المتهم

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أبو كبير العامة، بإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الاثنين، حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صاحب مزرعة دواجن داخل مزرعته بعزبة "ليكو" التابعة لقرية "طوخ" بدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على "محمد مصطفى عبدالحليم" 29 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير، صاحب مزرعة دواجن بناحية عزبة "ليكو" التابعة لقرية "طوخ" بدائرة المركز، جثةً هامدة داخل مزرعته، حيث عثر على الجثة مُسجاة على جانبها الأيمن أعلى كمية من "التبن"، وكان المجني عليه موثوقًا بالحبال من اليدين والقدمين ومُكمم الفم بشريط لاصق.

وعُثر على المتعلقات الشخصية للمجني عليه و3 آلاف جنيه وجزء من سلاح أبيض "نصل سكين" بدون مقبض، عليه آثار دماء المجني عليه، والذي تبين أنه فارق الحياة بطعنة ذبحية برقبته، وعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمزرعة، 25 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وله معلومات جنائية، حيث تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه بسبب رغبة الأخير في خصم مبلغ مالي من أجره نظير تعرضه للخسارة في تجارة الدواجن بدعوى إهماله في عمله بالمزرعة، حيث نفذ جريمته تعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" في رقبته، ثم كبله بالحبال وكمم فمه بشريط لاصق، قبل أن يعاود التعدي عليه بطعنات متفرقة بأنحاء الجسد، وبعدها استولى على 17 ألف جنيه من المزرعة وهرب تاركًا نصل السلاح.

وأفاد المتهم، بأنه اشترى هاتف محمول وساعة يد، وأرشد عن 7 آلاف و700 جنيه، باقي المسروقات، فيما ضُبط بحوزته الهاتف والساعة وسلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش"، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان