إعلان

"سرقة برتقال".. تفاصيل مقتل مُسجل خطر على يد الأهالي بالشرقية

01:32 م الإثنين 07 ديسمبر 2020

تعبيرية

الشرقية- فاطمة الديب:

لقي مُسجل شقي خطر مصرعه، وأصيب صديق له بكدمات وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر تعرضهما للضرب المُبرح على يد عدد من أهالي قرية "الربعماية" بمنيا القمح بالشرقية؛ بسبب محاولة سرقة برتقال من مزرعة موالح بالقرية؛ لبيعه.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد ورود بلاغ من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول "السيد. ف. ج" 36 عامًا، مُسجل شقي خطر سرقات عامة، مُقيم بقرية "الربعماية" بمركز منيا القمح، جثة هامدة، و"عمرو. و. ا" 30 عامًا، عاطل، مُقيم بقرية "التلين"، سبق اتهامه في قضايا سرقة، مصابًا بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

تبين أنه أثناء قيام المتوفى و3 من أصدقائه- لهم معلومات جنائية في مجال السرقات- بالتوجه بمركبة "تروسيكل" دون لوحات معدنية، وبحيازتهم فرد خرطوش، لسرقة برتقال من مزرعة موالح بقرية الربعماية، تمكن أصحاب المزرعة ومعهم عدد من الأهالي من ضبطهم والاعتداء عليهم بالضرب المُبرح؛ ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة صديقه.

جرى التحفظ على الاثنين الآخرين وتسليمهم لقوات الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 42918 جُنح منيا القمح لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان