إعلان

والدة ضحية الطعن في طوخ: "لو أعرف كنت هراضي المتهم وأبوس راسه"

11:12 م الجمعة 04 ديسمبر 2020

زينب والدة الدكتور ضياء ضحية جريمة الطعن

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قالت زينب والدة الدكتور ضياء ضحية جريمة الطعن في قرية السيفا بطوخ، بمحافظة القليوبية، إنها لم تكن تعلم أن الجاني يحمل في قلبه حقدًا لابنها، نافيةً أن يكون المتهم مصابًا بمرض عقلي.

وأضافت والدة المجني عليه: "من يقول عليه مريض سيلقى حسابه من الله".

وأوضحت والدة المجني عليه، أنها كانت ليلة الواقعة تزور ابنة عمتها، ورأت والدة المجني عليه ونجلها، وألقت السلام عليهما فردا "على مضض"، وفور عودتها قالت لزوجها إنها ستنام وطلبت منه أن يوقظها لقيام الليل، وبعدها سمعت صراخًا في الشارع فرأت أحد الضحايا فظنت أنه أصيب بنوبة قلبية، وطلبت استدعاء نجلها ضياء لتفاجئ بالأهالي حاملين نجلها في حالة خطيرة فرددت: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

واستطردت أن المتهم ونجلها كانا صديقين وزملاء في المراحل الابتدائية والإعدادية ولو كانت تعلم أن الضحية يكن لنجلها أي عداء، كما سمعت بعد الوفاة، كانت ستصلح الأمر قائلة، "لو أعرف كنت هراضي المتهم وأبوس راسه".

كان اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز طوخ، العميد تامر موسى باعتداء مريض نفسي على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين.

وانتقل مدير الأمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم، فيما جرى القبض على المتهم والسيطرة عليه.

اقرأ أيضًا:

ظل ممسكًا بيدي قبل أن يفارق الحياة.. نجل ضحية مجزرة القليوبية يروي تفاصيل الحادث

قرارات من النيابة في أحداث "مجزرة القليوبية"

قتيلان و4 مصابين.. التفاصيل الكاملة لحادث الطعن بطوخ

أخرج أمعاءه بالسكين.. ابن عم ضحية حادث طعن القليوبية يروي التفاصيل

مصرع 2 في واقعة طعن مختل عقليًا لـ6 أشخاص في القليوبية

مريض نفسي يصيب 6 أشخاص بـ"سكين" في القليوبية

"خريج علوم".. تفاصيل مقتل شخصين على يد مختل عقليا بالقليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان