إعلان

بينهم عروس.. تفاصيل "اختفاء 8 فتيات في ظروف غامضة" بالقليوبية – صور

06:55 م السبت 19 ديسمبر 2020

مديرية أمن القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت محافظة القليوبية، خلال الأيام القليلة الماضية، الإبلاغ عن حالات اختفاء لفتيات، في ظروف غامضة، ما أثار حالة من الجدل في أوساط عدة، خاصة بعد وصول الرقم إلى 8 فتيات.

الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من كشف غموض اختفاء 4 فتيات، وإعادتهن إلى أسرهن، بينما تكثف جهودها لكشف غموض اختفاء 4 فتيات أخريات.

اختفاء فتاتين في شبين القناطر

البداية كانت باختفاء فتاتين في شبين القناطر، إذ تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بورود بلاغ بتغيب "أ.ح.م" 17 عامًا، عاملة بمصنع ملابس، دائرة المركز، ومقيمة كفر طحا، و"إ.ح.م" 17 عامًا، عاملة بالمصنع ذاته.

تبين أن الفتاتين خرجتا من منزلهما بتاريخ 19 نوفمبر الجاري للتوجه إلى المصنع محل عملهما، ولم تعودا مرة أخرى، بينما لم يشتبه المبلغ بوجود شبهة جنائية.

بالفحص وجمع المعلومات عن الواقعة، تبين وجود علاقة عاطفية بين الأولى و"خ.ر.م" 20 عامًا، فلاح، ومقيم مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهلها، وأنه في الآونة الأخيرة تقدم شخص آخر لخطبتها وقبلت أسرتها، ما دفعها لترك المنزل لرفضها الأمر واصطحاب صديقتها الثانية، والتوجه لسالف الذكر والإقامة لديه والعمل رفقته بمزرعة تربية الماشية التي يعمل بها والكائنة بناحية سكنه.

بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، جرى استهداف مكان تواجد الفتاتين، واصطحابهما والمذكور لديوان المركز وبسؤالهما رددتا مضمون ما أسفر عنه الفحص.

عودة "منار" فتاة بنها

في مدينة بنها كشفت أجهزة الأمن، الثلاثاء الماضي، غموض واقعة تغيب "منار.أ" طالبة بجامعة بنها، والتي اختفت منذ منتصف الشهر الماضي، إثر مرورها بحالة نفسية أفقدتها النطق، وتبين تواجدها لدى أسرة بمحافظة الإسماعيلية.

كان والد الفتاة تقدم ببلاغ باختفاء ابنته منار منذ 14 نوفمبر الماضي، مؤكدًا أنها اختفت إثر مشكلة بينها ووالدتها بسبب رسوبها في امتحانات الجامعة.

وخلال سير عملية البحث أبلغ والدها بعودتها، وكشفت التحقيقات أن الأب تلقى اتصالًا من ابنته بتواجدها بالقنطرة في الإسماعيلية.

تبين أن المتغيبة أقامت لدى إحدى الأسر بالإسماعيلية بعد أن عاتبتها والدتها على رسوبها في امتحانات العام الماضي، فاستقلت القطار المتجه إلى الإسماعيلية.

وأشارت التحقيقات إلى أن إحدى الأسر عثرت عليها وأقامت برفقتهم خلال فقدها النطق، وحين استقرت حالتها تواصلت مع أسرتها وأخبرتهم بمكانها، وعادت إلى القليوبية.

"آلاء" فتاة شبرا الخيمة

وفي شبرا الخيمة تمكنت أجهزة الأمن، من العثور على الفتاة المتغيبة، "آلاء" الطالبة بالصف الثالث التجاري إذ تبين وجودها صحبة صديقتها "إسراء" في منطقة كليوباترا بالإسكندرية.

وكشفت التحريات عن اتصال الفتاة بوالدها من إحدى المحال بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية، تطلب منه أن يذهب إليها، وأن صديقتها أخذت كل ما معها من أموال.

تبين أن الفتاتين ذهبتا لمدينة الإسكندرية عقب خروجهما من المدرسة، وجرى تسليمهما لأسرتيهما، مع التعهد بحسن رعايتهما.

رحلة البحث عن 4 فتيات في أسبوع واحد

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء 4 فتيات دفعة واحدة من بنها والقناطر وشبين القناطر وشبرا الخيمة خلال أسبوع واحد، الأمر الذي فرض نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى تداول صور المتغيبات وأرقام هواتف أسرهن.

الواقعة الأولى كانت في مدينة بنها باختفاء عروس بعد زواجها بـ15 يومًا، حيث خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل ولم تعد منذ الخميس الماضي، وحررت أسرتها بلاغًا بقسم ثان بنها أكدت فيه اختفائها في ظروف غامضة.

دلت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تُدعى "نجلاء.ع"، 20 سنة، متزوجة منذ 15 يومًا وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها وخرجت ولم تعد من المنزل منذ الخميس الماضي.

بسؤال والد الفتاة، أكد أن زوجها أخبره أنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل يوم الخميس الماضي ولم ترجع من وقتها، مؤكدًا أن ابنته ليس لديها أي مشكلات مع زوجها بل تزوجته عن قصة حب وخطبة دامت سنتين قبل الزواج، وأن أسرته وأسرة زوجها ليس بينهما أي خلافات.

وأوضح الأب لجهات البحث والتحري أنه وزوجها حاولا الاتصال بها عبر هاتفها المحمول ولكنه مغلق.

الواقعة الثانية لفتاة متغيبة من منطقة مساكن الضباط بقسم أول شبرا الخيمة طالبة بالصف الأول الإعدادي، خرجت منذ 6 أيام لدرس خصوصي ولم ترجع إلى المنزل.

بسؤال والد الفتاة أمام العميد حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، قال إن ابنته "نانسي.ج" متغيبة منذ الاثنين الماضي، حيث خرجت الساعة 11 ظهرًا من منطقة مساكن الضباط دائرة قسم أول شبرا الخيمة لدرس خصوصي ولم تعد، وناشد الأب من يستدل على مكان ابنته التواصل معه.

الواقعة الثالثة شهدتها قرية الخرقانية التابعة لمدينة القناطر الخيرية باختفاء فتاة بالصف الثالث الثانوي، إذ تلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارًا من المقدم محمود علام، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغًا من أسرة الفتاة "يمنى.ط"، بالصف الثالث الثانوي، بتغيبها عن منزلها بعد خروجها للدرس ولم تتوصل الأسرة لأي معلومات عنها.

بسؤال والد الفتاة، قال إن ابنته متغيبة منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث خرجت للدرس بالقرب من القرية وانتهت منه الساعة السادسة، ولم ترجع إلى المنزل.

أما الواقعة الرابعة فكانت في شبين القناطر، حيث تغيبت "رنا.م" البالغة من العمر 17 عامًا، بالصف الثالث الثانوي، مقيمة بإحدى القرى التابعة لمركز شبين القناطر.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا من والدها بتغيب ابنته عقب خروجها من منزلها للذهاب إلى درس خصوصي.

وقالت شقيقتها إن رنا خرجت منذ يوم الأربعاء الماضي، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى درس خصوصي، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن، مشيرة إلى أنهم نشروا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكي يقدم لهم أي شخص مساعدة في الوصول إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان