إعلان

محافظ الشرقية يدعو المواطنين للنزول والتصويت في انتخابات النواب

02:27 م الأحد 08 نوفمبر 2020

الدكتور ممدوح غراب

الشرقية – فاطمة الديب:

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدعوة لجميع المواطنين بالمحافظة ممن لهم حق التصويت للنزول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية، للتعبير عن رأيهم داخل لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية.

أوضح أن ممارسة كل مواطن حقه الانتخابي هو إدراك لقيمة صوته في اختيار المرشح المناسب والذي سيكون قادرًا على مساندة جهود المحافظة في تحقيق المطالب الجماهيرية.

وأكد محافظ الشرقية، في بيان له اليوم الأحد، على أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يقف على الحياد التام بين كافة المرشحين للخروج بالعملية الانتخابية بشكل مشرف، مشيرًا إلى أن نجاحها يزيد من هيبتها الخارجية ويعزز الوضع الداخلي للوطن واستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصر.

وشدد على تهيئة المناخ الملائم للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، موجهًا جموع المواطنين بالمشاركة الإيجابية والذهاب إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن أصواتهم والمشاركة في اختيار من يمثلونهم في مجلس النواب، مؤكدًا أن جميع الجهات التنفيذية تبذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الهمم لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية اقتراع الناخبين.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية ممن لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب 2020، يبلغ 4 ملايين و427 ألفًا و375 ناخبًا وناخبة، يدلون بأصواتهم داخل 1597 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان