إعلان

صحة الإسكندرية: خروج 27 مصابا في حادث تصادم "أتوبيس وسيارة"

12:03 م الأحد 29 نوفمبر 2020

مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، اليوم الأحد، خروج 27 مصابا في حادث تصادم حافلة خاصة وسيارة، بعد تلقيهم الرعاية اللازمة في مستشفى برج العرب المركزي، مع استمرار وضع حالة واحدة تحت الملاحظة.

وقال الدكتور عبد الرحمن شوقي، مدير مستشفى برج العرب المركزي، إن المستشفى كان استقبل 28 مصابا في حادث تصادم وقع الخميس الماضي بين أتوبيس إحدى الشركات وسيارة ملاكى في المنطقة الثالثة بمدينة برج العرب.

وأضاف شوقي في بيان صحفي لمديرية الصحة بالإسكندرية، أنه جرى التعامل مع جميع الحالات حيث تم تحويل حالة واحدة فقط لمصاب بنزيف في المخ، وحجز 4 لعمل جراحات تصليح أوتار وكسور بالترقوة، وجرى تصليح أوتار لمصابين وتركيب شرائح ومسامير لكسور متفتته في الترقوة لمصابين آخرين، حتى خروج المرضى الأربعة للمنزل بعد نجاح العمليات.

وأوضح الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه جرى علاج باقي المصابين في استقبال مستشفى برج العرب، من إصابات تنوعت بين جروح قطعية ورضية بالجسم، وتقرر خروجهم للمنزل مع المتابعة بعيادة الجراحة، وقدم الشكر لإدارة المستشفى والأطقم الطبية والعاملين على الخدمة الطبية الدقيقة لتى قدمها المستشفى لـ 28 مصابا فى حادث طريق برج العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان