إعلان

سرق جثتها من القبر.. لغز اتهام أب لزوجته بقتل ابنتهما في الدقهلية

02:33 م الجمعة 27 نوفمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت الأجهزة الأمنية في الدقهلية من تحديد مرتكب واقعة اختفاء رفات طفلة من المقبرة في قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد، واتهام والدها لطليقته بالتسبب في وفاتها واختفاء رفاتها.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء رأفت عبد الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمى الأمديد، من "محمد.ح"، 33 سنة، عامل زراعي ومقيم قرية كفر سنجاب التابعة للمركز، يفيد بأنه حال توجهه لزيارة قبر ابنته "بسملة"، 4 سنوات في مقابر القرية فوجئ بكسر باب المقبرة وعدم وجود الجثمان.

واتهم الأب في بلاغه، طليقته "مروة.ا.ا" 31 عامًا، والدة الطفلة، ووالدها، 60 عامًا، صياد، وشقيقها "أحمد"، 18 سنة عامل، وخالها "محمد.أ"، 33 سنة، عامل بأنهم وراء اختفاء الجثة.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية والعميد حسن الغربتوي، رئيس مباحث المديرية، لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على صحة البلاغ من عدمه.

تبين وفاة الطفلة بتاريخ 21 يوليو الماضي حال تواجدها رفقة أمها في مسكن الزوجية قبل طلاقها من المدعي.

وقرر الأب والأم وقتها أنهما عندما توجها لإيقاظها فوجئا أنها ماتت، وقرر مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية ثم عقب ذلك حدثت خلافات بين الوالدين، سببها عدم قيامه بالإنفاق عليها والزواج من أخرى وطلقها بتاريخ 29 سبتمبر الماضي، ووجود قضايا متداولة بينهما وصدور عدة أحكام قضائية لصالحها ضده.

وفي 24 أكتوبر الماضي توجه الزوج للنيابة وعدل أقواله في محضر وفاة نجلته واتهم طليقته بالإهمال والتسبب في وفاتها بداعي تناولها مادة سامة يستخدمها والد زوجته في الصيد عن طريق الخطأ.

بتطوير مناقشة المبلغ أقر بأنه وراء واقعة اختفاء جثة ابنته، وأنه توجه إلى المقبرة فجر يوم بلاغه باختفاء الجثة وكسر باب المقبرة واستخرج رفات ابنته وتوجه بها إلى ترعة مجاورة للمقابر ودفنها على جسر الترعة وذلك نكاية في طليقته وأسرتها لإلصاق التهمة بهم لسابقة اتهامه لهم بالتسبب في وفاتها لإجبارهم على التنازل عن القضايا المحررة ضده والصادر في بعضها أحكام ضده.

وبإرشاد المتهم جرى العثور على مكان إخفاء رفات الطفلة وتعيين الحراسة اللازمة على المكان لحين معاينة النيابة.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 3233 لسنة 2020 إداري مركز تمى الأمديد وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان