إعلان

25 صورة من أولمبياد الفتاة الجامعية في الأقصر بمشاركة 500 طالبة

04:06 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

الأقصر- محمد محروس:

شاركت 500 فتاة من 24 جامعة مصرية في فعاليات أولمبياد الفتاة الجامعية في نسختها الرابعة، والتي تنظمها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ممثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر الجاري في المدينة الشبابية ومركز التعليم المدني بمحافظة الأقصر.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بحضور حفني بركات مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وأحمد عبدربه مدير عام الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة الشباب والرياضة، ومجدى البدرى مدير عام المدن الشبابية، واللواء أحمد العيسوي مدير المدينة الشبابية، والدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة الطود.

وتتضمن البطولة ألعاب "خماسي كرة قدم، والكرة الطائرة، وتنس طاولة، وألعاب قوى، الجري 100م – دفع جلة – وثب طويل"، بمشاركة 500 طالبة من 24 جامعة وهي جامعات "السويس، جنوب الوادي، بنى سويف، سوهاج، أسوان، طنطا، بنها، دمنهور، كفر الشيخ، الفيوم، الزقازيق، المنصورة، الأٌقصر، قناة السويس، أسيوط، المنوفية، مطروح، حلوان، اسكندرية، المنيا، الأزهر، عين شمس".

يهدف اللقاء إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لطالبات الجامعات خاصة في الأقاليم وتشجيعهن على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان