إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح مركز خدمة عملاء شركة المياه بالغنايم

11:31 ص الإثنين 16 نوفمبر 2020

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، مركز خدمة العملاء بمركز الغنايم وسيارة خدمة العملاء المتنقلة بمدينة أسيوط.

يأتي ذلك ضمن خطة شركة مياه الشرب لافتتاح بعض المشروعات التنموية والخدمية بقرى ومراكز المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق محافظ أسيوط، خلال الجولة المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، ومصطفى علي نائب رئيس مركز ومدينة الغنايم، ورؤساء القطاعات وخدمة العملاء بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

وتفقد محافظ أسيوط، سيارة خدمة العملاء المتنقلة بمنطقة خزان شرق أسيوط، وشاهد المحافظ الخدمات التي يجري تقديمها بواسطة السيارة والتقى العاملين بها وتابع الخدمات العاجلة وبرامج التوعية التي يجري تقديمها للمواطنين تسهيلًا لهم وحتى تتمكن الشركة من تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العميل والخاصة بمرفقي المياه والصرف الصحي في أماكنهم لتجوب السيارة مختلف مراكز المحافظة.

وافتتح المحافظ، مركز خدمة العملاء بمركز الغنايم والذي يخدم 150 ألف نسمة واستقبال الشكاوى والاستفسارات والتعاقد على تركيب عدادات جديدة وشحن العداد المسبق الدفع ودفع الفواتير لتقديم خدمة متميزة لجميع أبناء الغنايم بقطاع المياه والصرف الصحي، واستمع من العاملين بالمركز للخدمات التي يجري تقديمها للمواطنين وسرعة الإجراءات.

وأوضح المهندس محمد صلاح، أن سيارة خدمة العملاء المتنقلة تقدم العديد من الخدمات كاستقبال الشكاوى والاستفسارات والتعاقد على تركيب عدادات جديدة وشحن العداد المسبق الدفع ودفع الفواتير، بالإضافة إلى صندوق استقبال الشكاوى والمقترحات ومزودة أيضا بشاشة عرض خارجية كبيرة لعرض الأفلام التوعوية التعليمية للجمهور وتحتوي السيارة على حوض مياه لتدريب المواطنين على كيفية تركيب القطع الموفرة من أجل ترشيد استهلاك المياه، فضلاً عن الملصقات التوعوية الموجودة على السيارة المتنقلة من الجانبين والخلف والمعبرة عن الهدف الأساسي لخدمة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان