إعلان

مقابر وطاقم طبي ورصف.. 7 توجيهات من محافظ الإسكندرية لحل مشاكل الكيلو 26 (صور)

09:44 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أصدر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، اليوم الإثنين، 5 توجيهات عاجلة، لحل مشاكل أهالي منطقة الكيلو 26 بحي العجمي "إسكان الشباب"، والبالغ عددها 3800 وحدة سكنية.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية بمنطقة الكيلو 26، رافقه فيها نائبته الدكتورة جاكلين عازر، والسيد موسى رئيس حي العجمي، وذلك لسماع شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

وجه المحافظ الجهات المعنية بالبدء من الغد في فحص ودراسة شكاوى الأهالي من ارتفاع قيمة إيجارات الوحدات السكنية، ووضع أفضل حل قانوني لها.

وكلف الشريف نائبته بالتنسيق مع مديرية الصحة بالإسكندرية، لمد فترة العمل بالوحدة الصحية بالمنطقة، وتوفير طاقم طبي للعمل كـ "نوباتجية" في الفترة المسائية.

وشدد المحافظ على مدير مديرية الطرق بعمل دراسة لرصف طريق مدخل مساكن الكيلو 26، ووضعه على رأس أولويات خطة المحافظة لرصف الطرق.

وكلف رئيس حي العجمي بتخصيص قطعة أرض فضاء بمنطقة الكيلو 26، خلال أسبوع، لإقامة مقابر عليها، على أن يتم إصدار قرار بذلك خلال المجلس التنفيذي المقبل.

ووجه المحافظ رئيس الحي بزيادة عدد صناديق القمامة التي تحتاجها المنطقة، والتنسيق مع مديرية التموين لحل مشكلة المخابز والأفران بمنطقة الكيلو 26.

وفي سياق متصل، أمر المحافظ ممثلي جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، بتوجيه فريق عمل من مركز التدريب والتشغيل المهني بمدينة "بشاير الخير 1"، لعمل لقاءات تعريفية مع الأهالي الراغبين في التدريب أو التوظيف، لإطلاعهم على الخدمات وفرص العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان