إعلان

"منعوا عنه التليفون فشنق نفسه".. قصة طفل انتحر بسبب لعبة "بابجي" في الشرقية

03:39 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت قرية إبراش، التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية واقعة مؤسفة، بعدما أقدم طفل على إنهاء حياته شنقًا بإيشارب، بسبب منعه عن لعبة "بابجي" على الهاتف المحمول.

وكشفت التحريات وأقوال أسرة الطفل، عن انتحاره شنقًا بواسطة "إيشارب" ربطه في سقف غرفته وتخلص من حياته، قبل أن تكتشف الأسرة ذلك، فيما تبين أن أسرته منعته من استخدام الهاتف المحمول ولعبة "بابجي"، فما كان منه إلا أن أقدم على الانتحار.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل، مشنوقًا داخل غرفة نومه بمنزل أسرته بقرية إبراش، التابعة لمركز شرطة مشتول.

تبين أن الطفل "يوسف.م.س" 11 سنة، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، تخلص من حياته شنقًا؛ بسبب نهر أسرته له ومطالبته بعدم الإكثار من ممارسة لعبة "بابجي"، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان