إعلان

الجاني طلب فدية بعد قتلها.. "والد أبرار" يروي تفاصيل فقدان ابنته في كفر الشيخ

02:16 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

كفر الشيخ – إسلام عمار:

كشف أشرف مختار، والد الطفلة أبرار التي قتلها صاحب محل زيوت بعدما اختطفها وطلب فدية مالية قدرها 100 ألف جنيه من والدها.

"مصراوي" التقى والد الطفلة المجني عليها، والذي قال إن المتهم طلب منهم فدية بعد قتله للطفلة والتخلص من جثمانها.

"حرمني من فلذة كبدي وحسبي الله ونعم الوكيل فيه.. خطف بنتي وقتلها وبعد ما تخلص من الجثة اوهمنا أنها على قيد الحياة عشان يطلب فدية 100 ألف جنيه".. هكذا عبر أنور مختار يوسف، والد الطفلة "أبرار" ضحية صاحب محل زيوت، بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، عن حزنه لفقد ابنته.

أكد والد الطفلة أنه كان في رحلة عمل بمحافظة الفيوم، وتلقى اتصالا من شقيقه "عمرو" أبلغه باختفاء ابنته عن المنزل لفترات كبيرة، وبحثوا عنها في كل مكان ولم يعثروا عليها، ما أصابهم بالقلق خاصة أنهم أسرة ليس لهم أعداء في القرية، وعلى صلة طيبة بجميع الأهالي.

وأوضح أنهم تلقوا اتصالا هاتفيًا من مجهول، أبلغهم بخطف أبرار، مقابل فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحها، وإعادتها إلى أسرتها، متابعًا "فما كان مني إلا أنه جمعت المبلغ المطلوب، بمساعدة أصدقاء لي وأفراد أسرتي، ووقتها كان تركيزي الكامل على كيفية إنقاذ طفلتي فقط".

وأضاف والد أبرار: "بعد ذلك انقطع اتصال الشخص المجهول بنا، وعدنا مرة أخرى للبحث عنها، وأبلغنا مركز شرطة سيدي سالم، وتحركت قوة شرطية إلى القرية عقب البلاغ، على رأسها الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث المركز، وبدأوا البحث للكشف عن غموض اختفاء طفلتي".

وقال: "دخلنا جميعًا في حالة من الذهول عندما جرى الكشف عن مختطف أبرار، فهو صاحب محل زيوت سيارات مجاور لمنزلنا، مضيفًا "اكتشفنا أنه قتلها وأخفى جثتها في جوال وألقاها في مياه بحر دمرو المار أمام محله.

كانت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، تلقت إخطارًا بورود بلاغ إلى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، من المواطن "أنور مختار"، تاجر، ويقيم بقرية دمرو الحدادي، دائرة المركز، يفيد تلقيه مكالمة من مجهول يخبره فيها باختطاف ابنته "أبرار" 9 سنوات، وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه، فدية مقابل إطلاق سراحها.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي ضم الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها، فيما أسفرت الجهود بعد مرور 24 ساعة من بلاغ والدها، أن وراء اختطاف الطفلة جار المجني عليها، صاحب محل زيوت سيارات.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة بهدف مساومة والدها على دفع فدية 100 ألف جنيه، وعندما استغاثت قتلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان