إعلان

الشباب والرياضة بالإسكندرية: معاقبة أي موظف يستغل منصبه للدعاية الانتخابية

11:26 ص الجمعة 23 أكتوبر 2020

الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

أكدت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، متابعة تنفيذ التعميم الخاص بحظر الدعاية الانتخابية لمجلس النواب الذي تنطلق مرحلته الأولى داخل مصر غدا السبت، ومنع أي شكل من خلال استغلال أية هيئة شبابية أو رياضية في جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

ونقلت مديرية الشباب والرياضة، في بيان صحفي، تعليمات أصدرها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لجميع المسئولين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات، أكد خلالها على جميع المعنيين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت مخالفته لحظر الترويج الدعائي لأي مرشح برلماني.

وتضمنت قائمة محاذير وزارة الشباب والرياضة حظر اشتراك أي من العاملين أو شاغلي الوظائف في القيام بأي دعاية انتخابية، أو الترويج لمرشح أو حزب سياسي؛ التزاماً بأحكام القوانين المعنية ومنها قانون الخدمة المدنية وقانون الرياضة، وقانون تنظيم الهيئات الشبابية، ومدونة السلوك الوظيفي.

وتنطلق انتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الأولى، غدا السبت، وتمتد ليومين، وتجرى في 14 محافظة هي "الإسكندرية، مطروح، البحيرة، الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، والبحر الأحمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان