إعلان

بعد إصابات معلمين بكورونا.. إيقاف مجموعات التقوية بمدرسة في كفر الشيخ

12:27 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

إدارة فوه التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قررت إدارة فوه التعليمية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إيقاف مجموعات التقوية بمدرسة الشهيد أحمد نصرالله حماد الإعدادية للبنين، لفترة مؤقتة، بسبب أعمال التطهير والتعقيم التي تجرى بها بمعرفة الطب الوقائي بإدارة فوة الصحية، عقب وفاة حالة وظهور إصابات بين معلمين بالمدرسة بفيروس كورونا.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى رصد إصابة 4 معلمين، بفيروس كورونا بالمدرسة، وعزلهم منزليًا، فيما توفي معلم خامس، إثر إصابته بالفيروس نفسه.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إنه لم يجرى إغلاق المدرسة إداريًا، وإنما جرى إيقاف مجموعات التقوية بها فقط، لمدة 7 أيام، لإجراء أعمال التطهير والتعقيم بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، أنه جرى رصد حالة وفاة معلم بالمدرسة المذكورة إثر إصابته بفيروس كورونا، ومعاناته من أمراض أخرى في القلب، استدعت نقله إلى مستشفى مطوبس المركزي، وتوفي أثناء تلقيه العلاج هناك.

وأوضح المصدر أنه لم يجري تسجيل إصابة معلمين آخرين بنفس المدرسة بفيروس كورونا، فيما تبين أن بعض المعلمين عزلوا أنفسهم منزليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان