إعلان

بأمطار رعدية.. موجة الطقس السيئ تضرب الإسكندرية - صور

04:09 م الثلاثاء 07 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، عصر اليوم الثلاثاء، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة وعواصف شديدة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وتسببت هطول الأمطار الغزيرة، في تراكم المياه بعدد من شوارع المدينة الساحلية، خاصة التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي، دون تأثير على حركة المرور حتى الآن.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه تم الدفع بـ93 سيارة "شفط" وبدالات وفرق الطوارئ لشفط تراكمات الأمطار من الشوارع، وضمان استمرار حركة المرور.

وشارك في جهود كسح مياه الأمطار من الشوارع، 4 جهات هي "الأحياء وشركات الصرف الصحي، مياه الشرب، نهضة مصر للخدمات البيئية والنظافة".

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم، استمرار غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

ومن جانبه، أكد رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة الذي يعمل على مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ومن المقرر أن تضرب نوة "الفيضة الكبرى" سواحل الإسكندرية الأسبوع المقبل والتي تستمر 6 أيام ويصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح جنوبية غربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان