إعلان

إحالة المتخلفين عن تصحيح امتحانات شهادات النقل ببنها للتحقيق

03:52 م الثلاثاء 14 يناير 2020

امتحانات - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قرر عبدالرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، اليوم الثلاثاء، إحالة جميع المدرسين الذين تخلفوا عن تصحيح أوراق الصفين الأول والثاني الثانوي إلى الشئون القانونية.

جاء ذلك أثناء تفقد فتح الباب، لمركز التصحيح الورقي المركزي للصفين الأول والثاني الثانوي بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، في بنها.

وأكد فتح الباب، على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المصححين، مشددًا على ضرورة الاهتمام والتدقيق في البيانات، ورصد الدرجات وفقًا للنماذج الموضوعة من التوجيه العام.

وأضاف فتح الباب، أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط جودة التقدير، ووضع خطة توزيع خاصة بمقدري المواد الدراسية، مشددًا على المصححين بعدم ترك أي جزئيات في السؤال دون التقدير والتصحيح، ومراجعتها بشكل دقيق، وتسجيل الدرجات بالأرقام والحروف على ورقة الإجابة.

وشدد فتح الباب، على أعضاء الكنترول بضرورة رصد الدرجات أولًا بأول، ومراجعتها بشكل دقيق، وتسديد الفراغات في الأسئلة المقالية ومراجعة الدرجات، قبل رصدها على الحاسب الآلي.

وأكد مدير الإدارة على ضرورة تجميع أعداد الراسبين والناجحين، عقب الانتهاء من كل مادة، تمهيدًا لإخطار المديرية والوزارة أولًا بأول، تنفيذًا لتعليمات طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان