إعلان

اغتصب مسنة داخل غرفة ملحقة بمسجد.. إحالة نجار إلى محكمة جنايات الإسكندرية

03:08 م الأحد 12 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أمر المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الأحد، بإحالة نجار موبيليا إلى محكمة الجنايات بتهم قتل عجوز عمدًا مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة والاغتصاب داخل غرفة ملحقة بمسجد بمنطقة محرم بك.

تعود أحداث القضية إلى نوفمبر الماضي عندما تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة سيدة مسنة داخل غرفة ملحقة بمسجد بشارع علي بك الكبير، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص وجود جثة "م.ع.ح" 60 عامًا، ربه منزل، مسجاة بأرضية الغرفة، وبها سحجات وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد ووجود قطعة من القماش حول رقبتها، فيما تبين من تقرير الطب الشرعي تعرضها للاغتصاب.

وجه مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت جهود البحث من خلال فحص كاميرات المراقبة إلى تحديد هوية مرتكب الواقعة، "م.ع.م" 40 عاما، نجار موبيليا، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وجرى القبض عليه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، قائلا: إنه صلى الظهر في المسجد ودخل الغرفة الملحقة به لسرقة محتوياتها ففوجئ بالمجني عليها وبمجرد مشاهدته صرخت فطرحها أرضا لمنعها من الصراخ.

وتابع المتهم في التحقيقات أنه بمجرد سقوط الضحية على الأرض تكشفت أجزاء من جسدها فأغواه الشيطان وواقعها جنسيًا وبعدما أفرغ شهوته سارع بخنقها بيده وأجهز عليها بإيشارب.

وأضاف المتهم في أقواله أمام إسلام جاويش، وعبد العزيز باشا وكيلا النائب العام باستيلائه على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها ودبلة ومبلغ 600 جنيها.

وأرشد المتهم عن بيعه الهاتف المحمول لأحد المحلات بدائرة قسم شرطة أول العامرية، والذي قام ببيعه لأحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة مينا البصل، وتم ضبطه.

حرر المحضر رقم ١٠٦١٤ لسنة ٢٠١٩ إداري محرم بك، وأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم عقب انتهاء التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان