إعلان

عودة الحرائق مجهولة المصدر لمنازل "كفر تيدا" بكفر الشيخ (صور)

04:49 م السبت 07 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من الخوف تسيطر على أهالي قرية كفر تيدا، التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، على إثر اشتعال النيران بشكل دائم في منزل أحد أبناء القرية، دون أسباب.. على حد زعم الأهالي.

تلقت المهندسة عايدة ماضي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، مذكرة من محمد سعد، شيخ خفر بقرية كفر تيدا، يطلب فيها إجراء معاينة لمنزله إثر تضرره من اشتعال نيران مجهولة فيه دون تحديد مصدرها.

كلفت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، كل من رأفت يوسف، نائب رئيس المركز والمدينة، وإبراهيم رجب الدسوقي، رئيس الوحدة المحلية لقرية الورق التي تتبعها قرية كفر تيدا التي شهدت الواقعة، وأمين بسيوني عسل، رئيس وحدة الشئون الاجتماعية بالقرية، لإجراء المعاينة والفحص وإعداد تقرير خاص بالمعاينة.

تبين من المعاينة أن هناك منزلين متلاصقين في منزل واحد، أحدهما مكون من طابقين ومبني بالطوب الأحمر والخرسانة، والآخر مبني بالبلوك الأبيض ومسقف بعروق الخشب، وبه منافع أخرى عبارة عن غرف ملحقة بالطوب الأبيض، مسقوفة بالعروق والقش، وتبين وجود آثار حرائق في أماكن متفرقة بالمنزل، ما أدى إلى القضاء على محتويات غرفة النوم، ولم تحدد بعد أسباب الحرائق أو مصدر اشتعال النيران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان