إعلان

صور- منطقة أسوان الأزهرية تكرم أوائل الشهادات.. ورحلة عمرة لطالبة كفيفة

05:57 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسون – إيهاب عمران:

نظمت إدارة رعاية الطلاب، بمنطقة أسوان الأزهرية، اليوم الإثنين، حفلها السنوي لتكريم أوائل الشهادات الأزهرية، للعام الدراسي 2018/2019، بقاعة معهد الإمام متولي الشعراوي بمدينة أسوان.

شهد الحفل الشيخ أحمد عبد الحميد، رئيس المنطقة، وحسين بدوي مدير إدارة رعاية الطلاب، ومديري المراحل، والإدارات التعليمية، وشيوخ المعاهد، وأولياء الطلاب المكرمين.

وقدم الشيخ أحمد عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، التهنئة للطلاب المكرمين، وطالبهم بمواصلة الاجتهاد والتفوق، موجهًا الشكر والتقدير لأولياء الأمور، على ما بذلوه من جهد في سبيل تحقيق التفوق.

وخلال الحفل جرى تكريم 45 طالبًا وطالبة (مبصر – كفيف) من أوائل الشهادات الأزهرية "الابتدائية – الإعدادية – الثانوية – القراءات"، كما تم تكريم معهد فتيات بهاء الدين الجنايني الثانوي، ومعهد أسوان الابتدائي النموذجي، لحصولهما على أكثر من مركز في ترتيب الأوائل، وأعقب ذلك إعلان الفائز برحلة العمرة، عن طريق القرعة العلنية بين الطلاب الأوائل، والمقدمة من الشيخ كمال الدين جابر، مدير التعليم النوعي، تشجيعًا للطلاب المتفوقين، وفازت بها الطالبة ابتسام محمد فوزي، معهد الصعايدة، الفائزة بالمركز الأول كفيف في الشهادة الابتدائية.

من جانبها قدمت "ابتسام " الشكر لله تعالى، ثم لوالديها، وشيخ المعهد ومعلميها، مؤكدة أنها سعيدة جدا، ولم تكن تتوقع الفوز برحلة العمرة، متمنية الاستمرار في مواصلة التفوق والنجاح في المراحل التعليمية القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان