إعلان

افتتاح معرض "أهلاً مدارس" في المحلة الكبرى

12:57 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

افتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، معرض "أهلاً مدارس 2019" في شارع البحر بمدينة المحلة الكبرى مساء أمس الاثنين، وسط حشود المواطنين الذين توافدوا على المعرض لانخفاض الأسعار أكثر من 50% مقارنة بالأسواق، وتوافر كافة مستلزمات الدراسة وذلك بعد نجاح معرض أهلاً مدارس في مدينة طنطا.

جاء ذلك في إطار إنهاء المحافظة استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، من خلال توفير سلسلة معارض تغطي المحافظة تحت شعار "أهلاً مدارس 2019".

ويقام المعرض على مساحة 500م مقسم إلى 19 جناح عرض، ويضم جميع المستلزمات الدراسية من (زي طلبه – أدوات مدرسية من كراس وكشاكيل وأقلام وأدوات هندسية – شنط مدرسية لجميع المراحل – زي طلبة الجامعات – ملابس رياضية – أحذية – مستلزمات تكنولوجيا التعليم من أجهزة كمبيوتر ولاب توب وطابعة وشاشة تعليم الأطفال عن بعد).

وأكد المحافظ أنه سيتم تنظيم حملات مفاجئة على هذا المعرض للتأكد من الإلتزام التام بالأسعار المعلنة، وخلال التفقد التقى محافظ الغربية بحشود المواطنين الذين توافدوا إلى المعرض، وأدار حوار معهم للتعرف على رأيهم في الأسعار ونوعية المعروضات، حيث أشادوا بالأسعار وجودة المعروضات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان