إعلان

إحالة 35 من موظفي الإدارات الخدمية في الأقصر إلى التحقيق

01:57 م الجمعة 27 سبتمبر 2019

العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر

الأقصر - محمد محروس:

شنت إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر حملات تفتيشية خلال شهر سبتمبر الجاري، على كافة القطاعات الخدمية بمدينة الأقصر، بهدف تحقيق الانضباط ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين.

وفي السياق أحالت إدارة التفتيش 35 من الموظفين والموظفات بالإدارات الخدمية المختلفة بمدينة الأقصر، إلى الشئون القانونية، وذلك لعدم تواجدهم بمقار عملهم، وذلك تحت إشراف العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر.

وأوضح عبد الحميد الكيلاني مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، أنه تم المرور والمتابعات المختلفة على جميع المرافق والخدمات التابعة للمدينة، حيث تم المرور والمتابعة على ٢٠٢ إدارة مختلفة، لافتًا إلى أن محاضر الأعمال التي تم الحفظ فيها ١٨٦ محضر نظر وحفظ، يدل على نجاح المتابعات الدورية.

وأكد مدير التفتيش المالي والإداري، إحالة كافة المخالفين إلى الشئون القانونية ومتابعة ما اتخذ من إجراءات قانونية بإداراتهم المختلفة، مؤكدًا على استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذًا لتكليفات رئيس مدينة الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان