إعلان

وكيل "صحة دمياط": خطة متكاملة لتقديم خدمة متميزة في القطاع

03:13 م الخميس 12 سبتمبر 2019

وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل وزارة الصحة بدمياط، اجتماعًا مع مديري المستشفيات ومرفق الإسعاف والإدارات الصحية، في ثاني أيام توليه مهام عمله لبحث وضع خطة متكاملة لتقديم خدمة طبية متميزة وسريعة لأهالي المحافظة.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة التنسيق بين مرفق الإسعاف وغرفة الطوارئ بالمديرية ومديري المستشفيات للحفاظ على سرعة تأدية الخدمة وحرصًا على أرواح المرضى.

واستمع مرسي لعدد من المشكلات الخاصة بهيكلة الإدارات وتعهد بالعمل على فحصها ومعالجتها، موجها بتعزيز طاقم العمل داخل كل مستشفى.

كما شدد على الاهتمام بسكن الأطباء وضرورة العمل على توافر وسائل الراحة لكل أفراد العمل، ووجه بالاهتمام بصيانة المولدات الكهربائية والمصاعد حرصا على حسن سير العمل بالمستشفيات.

واستقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، في وقت سابق وكيل الوزارة ووجهت بالعمل على تحسين الخدمات الطبية والعلاجية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة.

وأصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان الرقم ٥٥٠ لسنة ٢٠١٩ بندب الدكتور محمود طلحة مرسي مدير عام بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ للعمل مديرا لمديرية الشئون الصحية بمحافظة دمياط وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان