إعلان

المتهم بقتل ابنته بسبب "أكل الفراخ" يعترف: "كنت زهقان فخنقتها"

12:29 م الأربعاء 07 أغسطس 2019

صورة تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

"اكسر للبنت ضلع يطلع لها 24".. هذا ما أقدم عليه والد الطفلة "ندى" صاحبة الـ13 عاما، إذ راح الأب يضربها ويعذبها حتى الموت، لا لشيء إلا لكونها نسيت إطعام الطيور.

"محطتش أكل للفراخ يا بيه".. بهذه الكلمات لخص "أحمد. ا. إ" عامل في منتصف العقد الرابع من العمر، تفاصيل جريمته بتعذيب طفلته حتى الموت داخل منزل بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، بمحافظة الشرقية.

الأب (القاتل) وقف أمام النيابة، اليوم الأربعاء، معترفا بجريمته، وروى تفاصيل الواقعة، قائلًا: "كنت مخنوق ومتضايق شوية، وندى مكانتش حطت أكل للفراخ لقيتني اتنرفزت ومسكتها فضلت أضرب فيها لغاية ما ماتت في إيدي".

نوبة الغضب والضرب والعذاب التي تعرضت لها الصغيرة، تضمنت الخنق بواسطة "شال" كان بحوزة الأب، وهو الأمر الذي كشفت عنه المعاينة والصفة التشريحية للجثة، فيما تبين أن الأب اعتاد تعاطي المواد المُخدرة من آنٍ لآخر، وهو ما أدى إلى إزهاقه روح صغيرته.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على الطفلة "ندى. أ" 13 سنة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، جثةً هامدةً، وبها آثار كدمات وسحجات وخنق، داخل منزل والدها بدائرة المركز.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة، والذي تعدى عليها بالضرب المبرح، قبل أن يخنقها بواسطة شال.

جرى ضبط الأب المتهم، وحرر عن ذلك المحضر رقم 1800 إداري الإبراهيمية لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان