إعلان

نائب محافظ الأقصر يشهد جلسة برلماني "الطلائع والشباب" للنهوض بالتعليم

03:56 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

الأقصر- محمد محروس:

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، جلسة برلماني "الطلائع والشباب" التي نظمتها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر، بقاعة ديوان المحافظة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم.

وحضر الجلسة، حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، والدكتور أحمد حمدي نائباً عن الدكتور بدوي شحات رئيس جامعة الأقصر، وفتحي محمد خير مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة، وقيادات الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من أعضاء برلماني "الطلائع والشباب" بمختلف مراكز الشباب بالأقصر.

وأشاد الدكتور "عبدالقادر" نائب المحافظ، بالجلسة التي خصصت لملف "النهوض بالتعليم" معرباً عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به أعضاء برلماني "الشباب والطلائع" وقدرتهم على الحوار والمناقشة بشكل حضاري، بالإضافة إلى التزامهم بمراعاة قواعد اللغة العربي، فضلا عن المشاركة المتميزة للفتيات، مطالباً أعضاء برلماني "الشباب والطلائع" باستمرار تميزهم في هذا المجال خاصة وأن الشباب هم مستقبل الوطن.

وتضمنت الجلسة التي تمثلت في محاكاة نموذج "مجلس النواب المصري" استخدام الأدوات البرلمانية عبر تقديم عدد من الأسئلة وطلبات الإحاطة والبيانات العاجلة الخاصة بمجال التعليم.

وصدر عن المشاركين في الجلسة عدد من التوصيات المتعلقة بارتفاع كثافة الطلاب في الفصول، وتطوير المناهج، ورفع رواتب المعلمين، وما يخص قضية النهوض بالتعليم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان