إعلان

كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس يشتري صكوك الأضحية للفقراء بدمياط.. صور

11:33 ص الإثنين 08 يوليه 2019

دمياط - محمد إبراهيم

استقبل محمد سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، الأنبا بندليمون بشري، كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بالمحافظة، الذي قرر شراء عدد من صكوك الأضحية لتوزيعها على الفقراء والأسر الأكثر احتياجا، تزامنا مع قرب عيد الأضحى المبارك.

وفي وقت سابق، حرص كاهن الكنيسة، على مشاركة المسلمين أجواء الاحتفال بشهر رمضان المبارك، وأقدم على توزيع وجبات الإفطار على المارة بالطريق الزراعي، كما التقط الصور التذكارية مع عدد من الأهالي.

وكذا أعلن الأنبا بندليمون عن تعليق فانوس رمضان فى منزله، إلى جانب حرصه على التواجد بشكل دوري مع المسلمين بموائد الرحمن، مؤكدًا على أن التلاحم والترابط هو عمق العلاقة بين أبناء الأمة المصرية، وأن الله أنعم على المصريين بالمحبة والأخوة، وشدد على تماسك النسيج الوطني لأبناء الوطن الواحد "مسلمين ومسيحيين" وأن مصر تجاوزت العديد من المحن عبر تاريخها بفضل الوحدة الوطنية وسماحة واعتدال أهلها.

وقال وكيل وزارة الأوقاف إنه وجه الأئمة إلى الاهتمام بترويج وتوزيع صكوك الاضاحي والتفاعل مع هذا المشروع الوطني، الذي يخدم شريحة الفقراء والمساكين، ويستهدف الوصول لمليون أسرة، فضلا عن الاهتمام بأداء العمل الدعوي من الدروس والقوافل والمدارس القرآنية والعلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان