إعلان

سيارات الضبطية القضائية لحماية المستهلك تصل الإسكندرية في قافلة لـ48 ساعة (صور)

06:07 م الأحد 21 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

وصلت سيارات الضبطية القضائية التابعة لجهاز حماية المستهلك، اليوم الأحد، إلى محافظة الإسكندرية، في قافلة تستمر على مدار يومين للمرور على الأسواق ومتابعة شكاوى المواطنين بالتنسيق مع أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن قافلة جهاز حماية المستهلك تأتي في إطار تنفيذ مبادرة الجهاز خلال 48 ساعة بالإسكندرية، فيما من المنتظر خلال الفترة المقبلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص سيارات مجهزة بالمحافظة.

وأضاف "سعد الله" في تصريح صحفي، اليوم، أن الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية واللواء دكتور راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك عقدا اجتماعًا ضم قيادات من المحافظة ووزارة التموين، وجرى التنسيق لتنفيذ حملات مكثفة تضم أجهزة التموين، حماية المستهلك، مباحث التموين، مديرية الصحة، الطب البيطري، التفتيش الصيدلي والسياحة، لافتًا إلى أن الأجهزة المشاركة في المبادرة نفذت اليوم حملات على نطاق أحياء الجمرك، غرب، شرق، وسط والمنتزه، وانطلقت جميعها من ديوان عام المحافظة.

وأوضح أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مقرها الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندرية، وتضم في هيكلها ممثلي مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك، لتلقي شكاوى المواطنين المختلفة على مدار يومي المبادرة، وإبلاغ الحملات والقوافل للتوجه لحلها.

ورافق جهاز حماية المستهلك أكثر من 70 شركة من القطاع الخاص و القطاع الحكومي تضم شركات خدمات المياه، الكهرباء، الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى شركات تعمل في مجال الاتصالات، السيارات، الأجهزة كهربائية، السلع والخدمات، للتوصية بأهمية مراعاة مصلحة المواطن و الدفاع عن حقوقه.

وتعد سيارات الضبطية القضائية مجموعة مركبات مجهزة يستخدمها العاملين بجهاز المستهلك ممن لديهم صفة الضبطية القضائية للمرور على الأسواق بشكل مستمر، بهدف إيصال رسالة للتجار، بأن الجهاز أصبح لديه الأدوات التي تمكنه من تكثيف الرقابة على الأسواق، ومن المقرر نشر السيارات بشكل كبير في المحافظات خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان