إعلان

جنوب سيناء تواجه جشع التجار والسائقين بالتعريفة المعلنة

12:15 م الأربعاء 10 يوليه 2019

اللواء خالد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد

قال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، شدد على متابعة الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الميكروباص والسيرفيس والتاكسي، والإعلان عن الأسعار بصورة ظاهرة في كافة المواقف خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام الوزارة.

وأوضح المحافظ أن هناك تنسيق تام بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة لضبط الأسعار، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة ويجرى التعامل بكل حزم وطبقا للقانون مع التجار والسائقين الذين يستغلون المواطنين.

وأضاف المحافظ أنه استعرض خلال اللقاء، الإجراءات التي جرت عقب الإعلان عن الزيادات الجديدة في أسعار المنتجات البترولية، والجهود المبذولة لضبط الأسعار وبخاصة السلع الأساسية.

كما جرى استعراض عددًا من الملفات والمشروعات الجاري تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة خلال العام المالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، وجهود المحافظة في تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من القطاعات الخدمية.

وأكد المحافظ، أن وزير التنمية المحلية اطلع على الإجراءات التي جرى اتخاذها خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة، لإقامة مؤتمر السياحة الدينية الخامس، المقرر عقده في شهر أكتوبر المقبل بمدينة سانت كاترين، وكذلك المؤتمرات التي ستقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة القادمة.

وأوضح أنه عرض عددًا من المشروعات التي يمكن تنفيذها علي أرض المحافظة، لاستغلال كافة الموارد الطبيعية التي تتمتع بها جنوب سيناء بأفضل صورة ممكنة، لزيادة الموارد المالية المتحصلة منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان