إعلان

المسعف الأمين سلم أموالا وأوراقًا بقيمة 4 ملايين جنيه في المنيا

02:09 م الخميس 27 يونيو 2019

المنيا - محمد المواجدي:

كرّم اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم الخميس، اثنين من رجال الإسعاف، عثرا على شيك بمبلغ 100 ألف جنيه لحامله، ومبلغ نقدى قرابة 17 ألف جنيه، وكذلك دفتر إيصالات تحصيل يضم حوالى 400 ورقة قيمة كل واحدة منها 10 آلاف جنيه، بالإضافة لعدد من الهواتف المحمولة، وذلك خلال تواجدهم بموقع حادث وقع على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من كمين الصفا، وقاما بتسليم المبلغ والمتعلقات لمركز الشرطة.

ومنح المحافظ، المسعفين شهادة تقدير ومبلغًا ماليًا تقديراً لأمانتهما وتفانيهما في العمل، مؤكدا أن ما يقوم به رجال الإسعاف يعد نموذجا يُحتذى به في الأمانة والإخلاص خلال أداء واجبات ومهام العمل.

مُشيرًا إلى أن ذلك ليس بجديد على العاملين في هيئة الإسعاف، لافتا إلى أن المكافأة لا توازى القيمة الأخلاقية التي قدمها المسعفون والتي أصبحت مثالا وقدوة للجميع.

وقال الدكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف بالمنيا، إن السائق محمود عبدالمنعم إسماعيل، والمسعف يحيى صلاح عبدالوهاب، عثرا على المبالغ المالية والمتعلقات الشخصية، بحوزة مصاب في حادث سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من كمين الصفا، وقد سلما جميع المبالغ المالية والمتعلقات الشخصية لمركز الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان