إعلان

مقتل "حارس" على يد لصوص لمحاولته منعهم سرقة شركة بشبرا

12:22 م السبت 01 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

لقي فرد أمن مصرعه وأصيب زميله، اليوم السبت، أثناء محاولتهما منع لصوص من سرقة عهدتهما من المعدات بالشركة، التي يعملان بها في شبرا الخيمة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد تلقيه بلاغا من أفراد الأمن بمركز تأجير معدات بناء بقيامهم بضبط 3 أشخاص أثناء شروعهم في سرقة قطع حديدية من داخل مقر المركز الكائن بناحية ترعة الإسماعيلية دائرة القسم.

وانتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس المباحث إلى موقع الحادث، وتبين وفاة "م. ع. م" 53 سنة" رئيس وردية الأمن بالشركة بعد إصابته بجرح قطعي بالبطن، وتوفي فور وصوله للمركز الطبي الخاص بالشركة بمدينة نصر، وإصابة "إ.ع.م" 31 سنة عامل أمن بالشركة، بعدما تمكنا من ضبط "أحمد ح.أ" 19 سنة عاطل، وشقيقه "ح.ح.أ" 18 سنة عاطل، و"ع.س.م" 17 سنة عاطل، حال شروعهم في سرقة بعض القطع الحديدية خردة عقب قفزهم من أعلى السور.

وأثناء قيام أفراد الأمن المذكورين بضبطهم قام المتهم الأول بمقاومتهما والتعدي على المتوفي بسلاح أبيض "كتر"، محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

بمواجهة المتهمين المضبوطين، أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "كتر" وتم التحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 18391 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان